تسلم سعادة الكيميائي سعد ابو المعاطي رئيس مجلس الادارة شركة ابو قير شهادة الحماية والاستدامة في مجال الصحّة والسلامة والبيئة. | Arab Fertilizer Association


تسلم سعادة الكيميائي سعد ابو المعاطي رئيس مجلس الادارة شركة ابو قير شهادة الحماية والاستدامة في مجال الصحّة والسلامة والبيئة.

Published on: Tuesday 4 April, 2017

اول شركة مصرية تحصل علي شهادّة "الحماية والاستدامة" في مجال الصحّة والسلامة والبيئة.


المملكه الأردنية الهاشميه - عمان : في خلال فاعليات مؤتمر القمة العالمي للسلامة و الذي نظمه الإتحاد الدولي بالعاصمة الأردنية، عمان، في الفترة بين 27 - 30 مارس. تسلم سعادة الكيميائي سعد ابو المعاطي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة ابو قير للاسمدة و رئيس الإتحاد العربي للأسمدة و ممثل القارة الافريقيه في الإتحاد العالمي للأسمدة شهادة "الحماية والاستدامة" في مجال الصحّة والسلامة والبيئة.

اتي ذلك في حدث هو الاول من نوعه بين الشركات المصرية حيث حصلت شركة أبو قير للاسمدة على شهادّة "الحماية والاستدامة" في مجال الصحّة والسلامة والبيئة من الإتحاد العالمي للأسمدة و تحت اشراف  SGS و هي الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال التفتيش والتحقق والاختبار والاعتماد.

و في اطار هذه المناسبه توجه الامين العام للإتحاد العربي للأسمدة المهندس محمد عبد الله زعين  فى خطاب بالتهنئة والتقدير للكيميائي سعد ابو المعاطى للجهود المتميزة التى يبذلها للارتقاء بصناعة الأسمدة فى جمهورية فى جمهورية.

و تابع سعادته أن هذه الشهادة الهامة و التي تعد واحدة من أهمّ  وأكبر الشهادات الممنوحة في مجال الصحة والسلامة والبيئة هي بمثابة إنـجاز عالمي يعود بالتشريف علي كافّة الشركات العربيّة العاملة في هذا المجال الاستراتيجي.

حيث تؤكد هذه الجائزة علي الالتزام من قبل شركة أبو قير للاسمدة بقيم التنمية المستدامة لتجعل بيئة العمل الخاصة بها آمنة قدر المستطاع من خلال تنفيذ الإجراءات الوقائية للازمه و إجراء تقييمات المخاطر و الالتزام بافضل الممارسات في هذا القطاع الهام.

و تعتبر شركة ابوقير أول شركة مصرية تحصل على مثل هذه الشهادة العالميّة من الإتحاد العالمي للأسمدة وهذا و ان دل فانه يدل على الحرص الكبير والثقافة المؤسسية الواعيّة داخل الشركة.

ومن جانبه اعرب الكيميائي سعد ابو المعاطي رئيس شركة ابوقير و ررئيس مجلس ادارة الإتحاد العربي للأسمدة علي سعادته البالغه بحصول الشركة علي هذه الشهادة موضحا الاهمية الكبري في التركيز على التقنيات الجديدة والممارسات العالمية الجيده في مجال الصحّة والسلامة والبيئة الي جانب تطبيق معايير الجودّة والمراقبة والتدقيق في جميع مراحل هذه الصناعة.