الخليج لصناعّة البتروكيماويات تواصل تألقها وتحصد الميدالية الذهبية في "التميز الصناعي" من الإتحاد العالمي للأسمدة | Arab Fertilizer Association


الخليج لصناعّة البتروكيماويات تواصل تألقها وتحصد الميدالية الذهبية في "التميز الصناعي" من الإتحاد العالمي للأسمدة

Published on: Friday 24 January, 2020

 الخليج لصناعّة البتروكيماويات تواصل تألقها وتحصد الميدالية الذهبية في "التميز الصناعي" من الإتحاد العالمي للأسمدة


على هامش المؤتمر العالمي للأسمدة الذي أقيم مؤخرا في مدينة "فرساي" الفرنسية، وبحضور الدكتور مصطفى التراب، رئيس الاتحاد العالمي للأسمدة ، فازت شركة الخليج لصناعّة البتروكيماويات بالميدالية الذهبية في مجال التميز الصناعي (Industry Stewardship Champion) والتي يمنحها الإتحاد العالمي للأسمدة، لتميزها في تنفيذ برامجها المبتكرة في خدمة المجتمع والإستدامة، وتكريس معايير صناعة الأسمدة ذات العلاقة بمجال سلامة المصانع ورعاية الجوانب البيئية.

وقد قام الدكتور مصطفى التراب، بتقديم الجائزة خلال الحفل إلى الدكتور عبدالرحمن جواهري، رئيس الشركة، معرباً عن تهانيه لشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات لحصولها على هذه الميدالية.

وتقدم جواهري، بالشكر الجزيل للاتحاد العالمي للأسمدة، متمنيا أن يسهم الدور الريادي الذي تقوم به الشركة في إلهام الآخرين من شركات ومؤسسات لبذل المزيد من المبادرات للوصول إلى أكبر عدد ممكن من أفراد مجتمعاتهم.

وأبدى جواهري، سعادته الكبيرة بالميدالية الذهبية رفيعة المستوى والتي إستحدثها الاتحاد العالمي للأسمدة (IFA) للشركات التي تساهم بشكل متميز في خدمة وتكريس معايير صناعة الأسمدة ذات العلاقة بمجال سلامة المصانع ورعاية الجوانب البيئية، والالتزام بالإدارة المستدامة في صناعة المغذيات الزراعية.

وأضاف قائلا :" شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات تحرص كل الحرص على سلامة العاملين وبيئة العمل التي تحتل المرتبة الأولى ضمن أولويات الشركة، حيث أشارت النتائج الأولية إلى انخفاض معدل تكرار إصابات العمل إلى مستويات قياسية الأمر الذي يعكس حجم الجهود التي تبذلها إدارة الشركة في سبيل النهوض بسلامة بيئة العمل".

وأوضح جواهري في هذا الصدد أن الشراكة القائمة بين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، والإتحاد العالمي للأسمدة، والاتحاد العربي للأسمدة، والاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات تمثل عاملا هاما لتدعيم أفضل الممارسات العالمية في مجالات السلامة وبيئة العمل، كما تولي الشركة جل إهتمامها بأمور الاستدامة والالتزام بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في صناعة المغذيات الزراعية.

يُشار الي أن شركة البتروكيماويات اظهرت تميّزاً وإلتزاماً كبيراً في مجال المسئولية الاجتماعية للمؤسسات والاستدامة في نشاطاتها من خلال العديد من المبادرات التي أطلقتها الشركة لخدمة المجتمع وقضايا التنميّة المستدامة، فقد فازت العام الماضي بعلامة غرفة دبي للمسؤوليّة الاجتماعيّة للمؤسسات.